نائب مدير جامعة افريقيا العالمية للشؤون المالية والإدارية يستقبل مدير جامعة السودان المفتوحة

استقبل البروفيسور عبد العظيم المهل نائب المدير للشؤون المالية والإدارية بجامعة افريقيا العالمية ظهر اليوم الأربعاء 13/ يناير 2021 م بصالون الضيافة بإدارة الجامعة البروفيسور الطيب حياتي مدير جامعة السودان المفتوحة بحضور الدكتور محمد صلاح رئيس إدارة تقانة المعلومات والأستاذ تاج الدين نيام رئيس مكتب العلاقات الخارجية وشؤون الخريجين وعدد من مديري الإدارات بجامعة السودان المفتوحة.

في بداية اللقاء رحب السيد نائب المدير بوفد جامعة السودان المفتوحة مشيداً بمتانة العلاقات والتعاون المشترك بين الجامعتين مؤكداً استعداد جامعة افريقيا العالمية لمزيد من التعاون مع جامعة السودان المفتوحة في كافة المجالات والتزام الجامعة التام بتنفيذ الاتفاقية الموقعة بين الجامعتين.

اما الأستاذ تاج الدين نيام رئيس مكتب العلاقات الخارجية فقد أثني على الاتفاقية الموقعة بين الجامعتين مشيراً الي انها من أنجح الاتفاقيات من حيث التنفيذ.

من جانبه أكد الدكتور محمد صلاح رئيس إدارة تقانة المعلومات استعداد الجامعة لمواصلة استضافة الامتحانات الالكترونية لجامعة السودان المفتوحة مؤكداً التزامهم باستضافة جميع طلاب مراكز الخرطوم هذا العام.

اما البروفيسور حياتي مدير جامعة السودان المفتوحة فقد تقدم بالشكر للجامعة علي التعاون المستمر مع جامعة السودان المفتوحة وطلب استمرارية هذا التعاون خاصة في مجال استضافة الامتحانات الالكترونية لجامعة السودان المفتوحة.