نائب المدير للشؤون المالية والإدارية يترأس اجتماع مجلس العمداء

 

ترأس البروفيسور عبد العظيم المهل نائب المدير للشؤون المالية والإدارية صباح اليوم الأحد 10 يناير2021 بقاعة الطيب زين العابدين اجتماع مجلس العمداء حيث ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المختلفة.

في بداية الاجتماع ترحم السيد نائب المدير علي فقداء الجامعة سائلاً الله أن يدخلهم الجنة وأن وييجزيهم خيراً نظير ماقدموه لجامعة افريقيا العالمية. وأشار السيد نائب المدير الي ضرورة الإسراع بتسليم الخطط الدراسية للكليات تمهيداً للإعداد للقبول الجديد مناشداً عمداء الكليات ومسجليها بضرورة مراجعة واستكمال بيانات الطلاب كما وجه إدارة تقانة المعلومات بمعالجة مشكلات الشبكات بكليات الجامعة المختلفة.

عقب ذلك استمع الاجتماع لتنوير من الأستاذ ياسر جابر رئيس إدارة الامتحانات والشهادات المكلف عن سير الامتحانات كما استمع الاجتماع لتنوير من الدكتور محمد صلاح رئيس إدارة تقانة المعلومات عن نظام كامبوس والذي ستبدأ الجامعة العمل به بداية السنة الدراسية الجديدة كذلك قدم الدكتور البراء أبو عبيدة عميد كلية دراسات الحاسوب تنويراً عن تجربة طلاب الكلية في تحويل كتاب اللغة العربية للناطقين بغيرها الي نسخة الكترونية (صوت وفديو) مشيراً الي أنهم يسعون الي تطوير التطبيق تسهيلاً للطلاب الوافدين لتعلم اللغة العربية.

هذا وشهد الاجتماع عدداً من المداخلات من عمداء الكليات تصب في مصلحة تطوير وتجويد العمل الأكاديمي بالجامعة.