وزيرة التعليم العالي تلتقي مدير جامعة افريقيا العالمية

استقبلت البروفيسور انتصار الزين صغيرون وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بمكتبها صباح أمس الأربعاء 30/ ديسمبر2020م البروفيسور هنود ابيا كدوف مدير جامعة إفريقيا العالمية بحضور البروفيسور سامي شريف وكيل وزارة التعليم العالي حيث تناول اللقاء مجمل الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
في بداية اللقاء قدم السيد مدير جامعة أفريقيا العالمية تنويراً حول كافة الأوضاع بالجامعة والخطوات التي تمت لقيام مجلس الأمناء كما تناول بالحديث القضايا الادارية والمالية وآخر التطورات بالجامعة مشيراً الي ضرورة اعادة مساهمة حكومة السودان بالجامعة والتي توقفت منذ يناير 2020.
من جانبها اكدت معالي الوزيرة دعمها للجامعة ومتابعتها لجميع القضايا ووقوفها مع ادارة الجامعة، كما وعدت بمناقشة موضوع اعادة مساهمة حكومة السودان في اجتماع مناقشة الميزانية النهائي مشيدة بالجهود المبذولة من قبل الادارة لتوفير الاستقرار بالجامعة ودعت الي المزيد من التواصل والتعاون بين وزارة التعليم العالي والجامعة.
وفي ذات السياق عقد السيد مدير الجامعة اجتماعاً بالسيد وكيل الوزارة ناقشا من خلاله التقويم والاعتماد المؤسسي للجامعة عبر التعليم العالي وكيفية تطبيق معايير الجودة في كافة جوانب العملية التعليمية بالجامعة والخطوات اللازمة لذلك اسوة بالجامعات الأخرى حتى تصبح الجامعة أنموذجاً في التطوير المؤسسي.