رئيس مجلس امناء جامعة زمزم للعلوم والتكنلوجيا بالصومال يزور الجامعة

استقبل البروفيسور كمال محمد عبيد مدير الجامعة صباح اليوم الاثنين 30/ ديسمبر2019م بمكتبه الدكتور شعيب مدير مؤسسة زمزم الخيرية بالصومال ورئيس مجلس امناء جامعة زمزم للعلوم والتكنلوجيا بحضور الدكتور اسماعيل قرشي عضو مجلس الجامعة والدكتور سراج الدين عبد الغفار الخبير في مجال العمل الانسانس والطوعي حيث تناول اللقاء عدداً من الموضوعات التي يمكن التعاون فيها بين الجامعتين.

في بداية اللقاء رحب السيد مدير الجامعة بالوفد مؤكداً استعداد الجامعة للتعاون مع جامعة زمزم في كافة المجالات خاصة في مجال الزراعة عبر كلية تقانة الانتاج والتصنيع الزراعي والكليات الطبية ومجالات اللغات.

من جانبه أشاد رئيس مجلس امناء جامعة زمزم الصومالية بدور جامعة افريقيا العالمية في تعليم ابناء الصومال مشيراً الي أن الدعم الحقيقي الذي تتلقاه الصومال يأتيها من جامعة افريقيا العالمية عبر بوابة التعليم وابدي رغبة جامعة زمزم بالدخول في شراكات متعدده مع الجامعة وتوقيع مذكرة تفاهم تؤطر لهذه العلاقة.

هذا وقد تفقد وفد جامعة زمزم مزرعة الجامعة بالعيلفون حيث كان في استقبالهم بالمزرعة الدكتور محمد عثمان البيلي عميد كلية تقانة الإنتاج والتصنيع الزراعي والذ قدم لهم شرحاً وافياً عن الكلية واقسامها ومجالات العمل بها كماتفقد الوفد مجمع الصناعات الغذائية والبيوت المحمية وحظائر الدواجن البياض.