في إطار اهتمام السفارة بطلاب بلادها:السفير الاندونيسي بالخرطوم يزور جامعة افريقيا العالمية

 

استقبل الدكتور محمد عثمان عبد الله عميد عمادة شؤون الطلاب والدكتور تاج الدين نيام رئيس مكتب العلاقات الخارجية والأستاذ قمر الأنبياء عيسى رئيس مكتب العلاقات العامة والاعلام، صباح اليوم الموافق 29 أبريل 2020م، بالجامعة، السفير الإندونيسي بالخرطوم، السيد روساليس روسمان عدنان متفقدا طلاب بلاده بالجامعة للاطمئنان علي أحوالهم ومقدما لهم معينات لهذا الشهر الفضيل .

في بداية اللقاء قدم الدكتور محمد عثمان عبد الله عميد عمادة شؤون الطلاب شكره لسعادة السفير ولسفارة دولة اندونيسيا بالخرطوم على اهتمامها وعنايتها بطلاب بلادها بالسودان مشيداً بالتواصل المستمر بين السفارة والجامعة وأهمية ذلك التواصل ومساهمته في تربية ورعاية الطلاب الإندونيسين بالجامعة، خاصة وأن الجامعة تستقبل اعدادا كبيرة من طلاب إندونيسيا في كل عام، مشيدا بأخلاقهم الحسنة ومشاركتهم الفعاله في  مختلف البرامج الثقافية بالجامعة.

من جانبه امن الأستاذ تاج الدين نيام رئيس مكتب العلاقات الخارجيه علي ضرورة استمرار التواصل ببن السفارة والجامعة، مشيرا الي ان جامعة افريقيا العالمية هي جامعة تقوم لخدمة العلم للأمة الإسلامية، وهي كذلك ترحب وتهتم بالطلاب الإندونيسيين.

من جانبه أشار السيد السفير  بتواجد عدد كبير من طلاب إندونيسيا في السودان خاصة في جامعة افريقيا العالمية، والتي تحتاج الي اهتمام أكبر في هذه الفترة التي تمر بها االبلاد من جائحة كرونا. هذا وقد سلم السيد السفير مواد غذائية لطلاب بلاده بالجامعة، ووعدهم باستمرارية هذا التواصل أسبوعيا للوقوف على أحوال الطلاب الإندونيسيين الدارسين بالسودان.